أعلانات فيديو البث المباشر علي تويتر ! حان وقت الأنتشار الصحيح

في البداية هذا المقال متخصص لمجال مسوقي الشبكات الأجتماعية ,

في الآونة الأخيرة ربما قد لاحظت وجود أحدي الفيديوهات بهذة الطريقة الموجودة بالصورة , فيديو لأحدي الحسابات ومن ثم يأتي فيديو مروج في بداية الفيديو أو في منتصفة والفيديو مروج من أحدي الحسابات الأخري !!! ولمعرفة ذلك لابد أن نحكي القصة من البداية  من خلال أحدي المقالات التي تم نشرها علي مدونة تويتر وقد أحببت ترجمتها مع بعض التنقيح وهي كالتالي:

 من غير المدهش ان غالبية مستخدمي في الوقت الحالي يستخدمون أجهزتهم الذكية في مشاهدة الفيديو  علي الأنترنت ,
وقد ظهرت تقارير مؤخرا علي تويتر علي زيادة معدل مشاهدة الفيديو من الربع الثالث الي الربع الرابع لعام 2016 بنسبة ملحوظةوبأعلان تويتر علي عن أمكانية الأعلان بداخل فيديو البث المباشر فأن ذلك قد يساعد العديد من المسوقيون في الوصول الي جمهورهم بمنتهي السهولة وتحقيق نتائج قوية.

أعلانات ضمن البث المباشر تساعد المسوقون علي وراية قصتهم !

أصبح  تويتر الأن يحتضن العديد من الناشيرن للفيديو المباشر علي مستوي العالم سواء كان لعلامات تجارية ضخمة أم مؤثرن أو حتي شركاء من أصحاب الشبكات التلفزيونية وكذلك البطولات العالمية , ولذلك فأنة يمكنك الأن الاعلان قبل الفيديو او في منتصفة.

وعلي حسب ما أعلنت تويتر مؤخرا فانهم كانوا يعملون علي ترويج لمقطاع الفيديو ذات المشاركة العالمية من عدد من الناشرين المحددين من قبلهم .
ولذلك فأن الأمر لم يعد مقتصر وفقط علي جذب العديد من المشاهدات للناشر فحسب بل ويسمح للمعلنين بوصول رسالتهم امام جمهور مستهدف أكبر . وقد شهدت الحملات ذات نفس الصدا نجاحا بالغا بالولايات المتحدة الأمريكة , وعلي حد قولهم فأن الأمر سينتشر علي نطاق أوسع في مختلف أنحاء الدول الأخري بنهاية العام المقبل.

بحث جديد حول فعالية إعلانات الفيديو

تؤدي حملات إعلانات الفيديو على موقع تويتر مرة تلو الأخرى إلى إجراء تحولات إيجابية في مقاييس العلامات التجارية الرئيسية للمعلنين.

عبر 406 دراسة للعلامة التجارية قامت بها  شركة نيلسن لدراسة تاثيرات العلامة التجارية من خلال اعلانات تويتر للفيديو.فأن 50٪ من الذين شاهدوا إعلانات الفيديو على تويتر أصبحوا علي دراية بالعلامة التجارية ،و 14٪ علي تفضليهم للعلامة التجارية، و 18٪ علي  نية الشراء (مقابل أولئك الذين لم يتعرضوا لأعلانات الفيديو).

ولكن لماذا تويتر ؟
وفي اجابة علي ذلك من ادارة تويتر فأنهم يعتقدون أن المستخدمين يكون أكثر انتباها واستجابة وثقة لمحتوي اعلان الفيديو الذي يرونة بتويتر مقارنة بباقي المواقع الأخري

قياس مدي تاثير الحملات من نوع Precall video

وبناء علي تقرير تويتر فأنهم يدعمون الشركات من الطرف الثالث لقياس مدي وصول الفيديو واستهداف العملاء الخاصين

وعلية فأننا الأن ندرك ماهو الأعلان الذي قد شاهدتة مؤخرا وينتهي مقالنا الي هنا , انتظرونا في المقال القادم عن قصة نجاح لهذا النوع من الاعلانات , اما الان فما هو رأيك في هذا النوع من الأعلانات هو مجدي ولها صدى في الوصول الي عملاؤك؟؟

عاشق لتقنية عموما وابل خصوصا , محل دراستي ريادة الاعمال والتسويق زهرتها , اسهاماتي متعددة في كثير من المدونات التقنية المختلفة .بدات تدوين منذ عام ٢٠٠٦ وسنظل علي العهد الي لتقديم مايفيد الي البشرية والعرب ع وجه الخصوص ولانريد سو وجه الله .

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع