أهلاً محمد الزرقاوى !

 

 

مرحباً بك في ووردبريس. هذه تدوينتك الأولى. حررها أو احذفها، ثم ابدأ بالتدوين!
اذا احتجت لمساعدة يمكنك زيارة موقع عرب ووردبريس – الدعم الفني باللغة العربية.

هي تلك الكلمات الاولي التي بمجرد ان ننتهي من تنصيب سكربت الوردبريس نجدها .. لكنها ليست بالكلامات العابرة بالنسبة لي فهي بمثابة بداية جديدة وروح جديده تبث الامل في مرة اخري بعد انقطاع دام ودام وتردد في البدء مرة اخري .

لست جديدا علي عالم التدوين ولا علي المدونات علي وجه الخصوص فقد كانت البداية علي بلوجر في عام ٢٠٠٦ عن طريق مدونتي والتي كانت تحملا اسم ” من الاخر و مش هتندم ” 😀  وبالطبع كانت بداية اعتز بيها حتي الان فقد فتحت العديد من الافاق و وسعت كثير من المدارك .

توجهت بعض ذلك الي عالم المنتديات وكانت رحلة شاقـــه مابين سرفرات تسقط ومنتديات تهكر واختلافات  اذكر منهم : سوسفن وسبايكي وعالم ادم واخري لا اتذكرها  واخيرا شباب هيتس الذي ربما يعود الي الحياة مرة اخري ولكن باسلوب مختلف 😀 .

كانت هناك العديد من المدونات التي لم كانت لاغراض خاصة   مثل  :  ٣٠ يوم دايت  ,  محمد الزرقاوي .

الجديد بالذكر اني قد ترددت عن بدء مدونتي الخاصة منذ عام ٢٠١٠ وبالفعل قمت بحجز دومين باسم mohamedelzarkawy.com ولكن لم اجد الدوافع للبدء ومن ثم انتهي الدومين ولم ابدء , ايضا بدءت فكرت في العودة مرة اخري عام alzrkawy.com ولكن لم يحدث ,

ولكن في النهاية ها ان اعود مرة اخري وابدء من جديد واتمني من الله ان تكون بداية موفقة بعد اخفاقات متعددة واعاهد الله ان هذة المدونة لوجه الله خالصة مافيها من فائدة وماكان من توفيق فمن الله وماكان من خطا او سهو او نسيان فمني ومن الشيطان .

عاشق لتقنية عموما وابل خصوصا , محل دراستي ريادة الاعمال والتسويق زهرتها , اسهاماتي متعددة في كثير من المدونات التقنية المختلفة .بدات تدوين منذ عام ٢٠٠٦ وسنظل علي العهد الي لتقديم مايفيد الي البشرية والعرب ع وجه الخصوص ولانريد سو وجه الله .

‎التعليقات‫:‬ 1 On أهلاً محمد الزرقاوى !

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع