احببتك اكثر مما ينبغي ! اثير عبدالله

اثناء تجوالي كعادتي علي مواقع الكتب المختلفة لفت انتباهي من اكثر الكتب تحميلا  :

[information]اسم الكتاب : رواية احببتك اكثر مما ينبغي  . [/information]

[warning]الكاتبه : اثير عبدالله  . [/warning]

[note]نبذة عن الكتاب : رواية عاشقة يغلب فيها العاطفة للجنس الناعم وخيانة الرجل  .[/note]

انتابني الفضول ليس من اسم الرواية ولكن لانها تحمل نسبة قراءة وتحميل عالية جدا . لم اتردد في البدء في قرائتها حيث يبلغ عدد صفحتها 400 صفحة تقريبا .انهيت قرائتهم في ساعتين .

الرواية تحمل السرد بالطريقة العامية وهي عبارة عن ذكريات لمواقف معينة , فقد تقمصت الكاتبة دور بطل الرواية وجاءت بمفردات غريبة تختلف عن الواقع التي تعيش فية .

عند انتهائي من قراءة الرواية ادركت لماذا هذا كل الاقبال علي قراءتها فهي تلمس واقع الشباب الذي يفتقد الي الحب او العشق الذي وقع فيه و معايشته لرواية التي تسقط بعض المواقف الخاصة علي مايدور بداخل الرواية وخصوصا من الجنس الناعم .

فالرواية منحازة للجنس الناعم علي حساب بطل الرواية الذي يتسم بالغدر والخيانة . في النهاية ستجد نفسك حزينا غير مدركا لما حدث خلال الرواية ,ولكن الشي اليقين الذي ستدركة بعد الانتهاء منها انك حزين 🙁 .

في النهاية  :  اعتقد ان اثير عبدالله نجحت في جذب فئة ليست بالقليلة واعتقد ايضا ان سابدا في قراءة روايتها الثانية  في ديسمبر تنتهي كل الاحلام  مع العلم ان لم اكن من محبي قراءة الروايات تمام .

 

عاشق لتقنية عموما وابل خصوصا , محل دراستي ريادة الاعمال والتسويق زهرتها , اسهاماتي متعددة في كثير من المدونات التقنية المختلفة .بدات تدوين منذ عام ٢٠٠٦ وسنظل علي العهد الي لتقديم مايفيد الي البشرية والعرب ع وجه الخصوص ولانريد سو وجه الله .

‎أضف رد

I don't publish guest or sponsored posts on this site. But thanks anyway. :)

:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد