وانا في طريقي اليومي الطويل الي العمل واثناء استماعي الي احدي الاذاعات التي تبث بمدينة الرياض , لفت انتباهي الاعلان عن مارثون للجري بمناسبة اليوم العالمي لمرضي السكري مقام بمنتزة الملك عبدالله بحي الملز يوم الجمعة الساعة الرابعة . كثرا ماسمعت عن مرض السكري واصابة احد الاهل او الاصدقاء به لكن لم يتبادر في ذهني يوما ان ابحث عن اسبابة او طريق العلاج او حتي الوقاية … بيد ان اخر معلوماتي عن هذا المرض من دراستي بالثانوية وبحكم خبرتي المتواضعة في مجال …
الكاتب: محمد الزرقاوى
→عاشق لتقنية عموما وابل خصوصا , محل دراستي ريادة الاعمال والتسويق زهرتها , اسهاماتي متعددة في كثير من المدونات التقنية المختلفة .بدات تدوين منذ عام ٢٠٠٦ وسنظل علي العهد الي لتقديم مايفيد الي البشرية والعرب ع وجه الخصوص ولانريد سو وجه الله .
انقطاعات متتالية تتوالي علي هذة المدونة ..ربما قد تزيد عمر التدوينة السابقة عن عام كامل .. ما اودة ان اركز علية في هذة التدوينة ان هناك دوافع جديدة قد جااءت الي حياتي الشخصية خصوصا هناك من الانجازات التي لابد من سردها في تدوينها كاملة بالاضافة الي العديد من الاخفاقات التي لابد ان تذكر من اجل معرفة اسباب هذه الاخفاقات ومن ثم اعادة دراستها مجددا ومن ثم تحديد الاهداف الجديدة . ربما سابدا مشروعا جديدا احضر له في هذة الايام .. …

